headimg
headimg headimg headimg headimg headimg
نصائح طبية
mohLogo
Skip Navigation Links
تفاصيل الخبر

سعادة وزيرة الصحة تبحث أوجه التعاون مع نادي روتاري "المنامة"

Monday, October 03, 2016

استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير الأستاذ فريد بدر رئيس نادي روتاري "المنامة" وعدد من مسئولي وأعضاء النادي وذلك للتباحث حول أوجه التعاون بين الجانبين.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة الوزيرة برئيس وأعضاء النادي مثمنة في الوقت نفسه جهودهم في مجال تقديم مختلف الخدمات خاصة الصحية منها.

بعد ذلك بحثت وزيرة الصحة و الأستاذ فريد بدر ئيس نادي روتاري والأعضاء أوجه التعاون والدعم بين الطرفين في مجالات دعم مرضى السرطان ومرضى فقر الدم المنجلي (السكلر) إلى جانب بحث إمكانية مساهمة النادي في دعم حملات وزارة الصحة التوعية الخاصة بمكافحة الأمراض المزمنة غير المعدية وخاصة داء السكري و تشجيع المجتمع على أنماط الحياة الصحية من ممارسة الرياضة وتناول الأطعمة الصحية وتجنب تناول الوجبات السريعة وغيرها، إلى جانب مكافحة التدخين من خلال المساهمة في تقديم عدد من المقترحات والأفكار الإبداعية التي تساهم في زيادة وعي المجتمع بمخاطر التدخين.

وجددت سعادة الوزيرة في ختام اللقاء شكرها وتقديرها لرئيس وأعضاء نادي روتاري (المنامة) على دعمهم اللامحدود وحرصهم على الشراكة والمساهمة مع وزارة الصحة في تقديم خدمات صحية متميزة للمجتمع. كما تقدم الأستاذ فريد بدر رئيس نادي روتاري "المنامة" جزيل شكره وتقديره لسعادة الوزيرة على استضافتها وكرم ضيافتها مؤكدا على رغبة النادي في استمرار التواصل وتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين.